اخبار السعودية - “إغاثي الملك سلمان” يطلق حملة طبية لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالمغرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعتزم مركز للإغاثة والأعمال الإنسانية إطلاق حملته الطبية التطوعية لجراحة المفتوح والقسطرة للأطفال في مدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية اليوم السبت التي تستهدف علاج من 65 إلى 85 طفلاً. كما تستهدف الحملة إجراء عمليات جراحية للقلب المفتوح والقسطرة لأطفال الأسر ذوي الدخل المحدود الذين لا يستطيعون تغطية تكاليف العلاج بالمستشفيات الخاصة، وإزالة معاناة الكثير من المصابين بأمراض القلب من الأطفال. وتسعى الحملة إلى توفير احتياجات المرضى من الأدوية، والتثقيف الصحي لكل من يتلقى العلاج، وتفعيل دور المتطوعين وبناء قدراتهم للتطوع في مجالات العمل الإنساني.

يذكر أن نفذ خمس حملات طبية مماثلة، ثلاث منها استهدفت مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن وحملتان في ، في إطار سلسلة الحملات التطوعية المتنوعة التي يقوم بها المركز في العديد من البلدان بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق