اخبار السعودية - آخر تطورات التحقيق مع الجهات المختصة والقائمين على احتفالات عيد الفطر بمكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنهت اللجنة المشكّلة للتحقيق مع الجهات المختصة والقائمين على احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام بأمانة العاصمة المقدسة، أعمالها، ومن المقرر أن تُصدر الأمانة بيانًا حول تلك التجاوزات الأسبوع المقبل.

وكانت أمانة العاصمة المقدسة قد شكّلت -مطلع شهر شوال الجاري- لجنةً للتحقيق حول فقرة الفرقة الفنية والموسيقى باحتفالات العيد، عقب تداول مقطع فيديو في وسائل التواصل الاجتماعي، تضمّن مشاركة إحدى الفِرَق الفنية في احتفال أمانة العاصمة المقدسة لليوم الأول بعيد الفطر المبارك لعام 1440هـ، والتي قدمت عرضًا بالإضاءة والليزر مع موسيقى العيد.
وعلى ضوء ذلك؛ فقد أصدر أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد عبدالله القويحص، قرارًا بتشكيل لجنة برئاسة وكيل الأمين للخدمات، وعضوية مدير عام المتابعة ومدير عام الإدارة القانونية؛ للتحقيق مع الجهات المختصة والقائمين على هذه الاحتفالات، وتحديد المسؤولية، ورفع نتائج التحقيق في أسرع وقت، مع وضع ضوابط تضمن عدم تكرار ذلك مستقبلًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق