اخبار السعودية - سخرية على تويتر بسبب الغيبوبة الجماعية.. والهدوء يسيطر على الشوارع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصدر هاشتاج ” الغيبوبة الجماعية ” الساخر ترند تويتر ، مقترناً بمقاطع فيديو وصور مضحكة للحالة التي يمر بها اغلب المواطنين مع عدم انتظام الساعة البيولوجية للنوم في اول ايام عيد الفطر المبارك .

ويسود الشارع حالة من الهدوء قبيل الظهيرة وحتى انتهاء وقت القيلولة تأثرً بتلك ” الغيبوبة الجماعية ” جراء سهر طوال الليل لتبدء فاعليات العيد الحقيقة والزيارات العائلية مساءً .
وتعليقاً على تلك العادة التي يسخر منها الجميع وفي نفس الوقت لا يستطيع احد الهروب منها ، قال احد المواطنين انه من الصعب تغيير مواعيد النوم بين ليلة وضحاها بعد ساعات السهر الطويلة في رمضان .
وقال آخر ان الجميع ساهرون من الشباب والأطفال احتفالاً بقدوم العيد وانتظاراً للصلاة ، فيما كانت هناك العديد من التجهيزات والتسوق قبل العيد مما يجعل فترة ” الغيبوبة الجماعية ” امر لا مفر منه .
اما كبار السن فهم غير متأثرين بتلك الحالة لإنتظام ساعتهم البيولوجية في رمضان والحرص على الإستيقاظ نهاراً ، ليتفق الجميع على الإستيقاظ مساءً لبدء النشاط الفعلى لزيارات ونزه العيد .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق