اخبار السعودية - بالصور: ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي للشأن السوري.. ويستقبل نائب رئيس المجلس الانتقالي السوداني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى ولي العهد الأمير ، في جدة مساء أمس الخميس، مبعوث الرئيس الأمريكي للشأن السوري، جيمس جيفري. وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، بالإضافة إلى مستجدات الأحداث على الساحة الإقليمية والجهود المبذولة تجاهها. حضر اللقاء، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، ووزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل الجبير. فيما حضر من الجانب الأمريكي، نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الأوسط المبعوث الخاص إلى جويل رايبورن، والسفير الأمريكي لدى المملكة جون أبي زيد.

كما التقى الأمير محمد بن سلمان أمس، نائب رئيس الفريق أول محمد حمدان. وجرى خلال اللقاء، بحث التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، إلى جانب استعراض مستجدات الأحداث على الساحة الإقليمية. حضر اللقاء، وزير الدولة الدكتور مساعد العيبان، ووزير الدولة للشؤون الخارجية عادل بن أحمد الجبير. فيما حضر من الجانب السوداني، المتحدث الرسمي باسم المجلس العسكري السوداني الفريق شمس الدين كباشي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق