اخبار السعودية - هل يسافر قبل اتخاذ إجراءات؟ .. وافد يتحرش بموظفة في مستشفى “موسم جازان”

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر وفقًا لـ”سبق” عن تسجيل مستشفى الموسم العام جنوب منطقة جازان، تهمة تحرش ضد وافد من جنسية عربية بممرضة من جنسية آسيوية وتقدمها بشكوى ضده، فيما تحدثت المصادر أن الوافد كان من المتوقع أن يسافر لقضاء إجازة في بلده قبل تطبيق النظام، وهي المعلومة التي لم تفصح عن تفاصيلها “الصحة”، في حين أنها أكدت توجيه الشكوى ضد الوافد.

وبيّنت المصادر أن الممرضة من جنسية آسيوية كانت قد قررت السفر لبلدها لقضاء إجازة، فيما قالت “صحة جازان” عبر متحدثها الإعلامي محمد دراج بشأن تهمة التحرش بممرضة آسيوية واعتزام المتهم على السفر قبل تطبيق العقوبات: “نوضح لكم أنه تقدمت موظفة ضد أحد المقيمين من منسوبي الشركة العاملة بمستشفى الموسم بشكوى، ومن ثم قامت بالتنازل عن شكواها في الحق الخاص”. وأضاف المتحدث: “تم إكمال إجراءات الحق العام من قِبل إدارة المستشفى، حسب اللوائح النظامية المتبعة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - هل يسافر قبل اتخاذ إجراءات؟ .. وافد يتحرش بموظفة في مستشفى “موسم جازان” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق