اخبار السعودية - شاهد.. موجة غبار تحجب الرؤية في الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت مساء الأربعاء، موجة غُبار كثيف، تسبّبت في تدنّي الرؤية الأفقية، لاسيما على الطرق السريعة. يأتي ذلك فيما يهيب الدفاع المدني بالجميع توخّي الحيطة والحذر أثناء القيادة في حالة التقلبات الجوية والغبار، خاصة على الطرق السريعة.

يُذكر أن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة توقّعت في تقريرها عن طقس الأربعاء، هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تُصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق المدينة المنورة، وحائل والقصيم يمتدّ تأثيرها إلى حفر الباطن ورفحاء والأجزاء الواقعة بينهما، كذلك على مرتفعات مكة المكرمة والأجزاء الغربية من منطقة الرياض (عفيف، الدوادمي). ونبّهت الأرصاد إلى تكوُّن السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات الباحة، وعسير، وجازان ونجران. وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى شمالية على الجزء الشمالي والأوسط، وجنوبية شرقية إلى جنوبية على الجزء الجنوبي بسرعة 18-40 كم/ساعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق