اخبار السعودية - بعد موجة البرد القوية التي تعرّضت لها البلاد.. كراني يكشف توقعاته لحالة الطقس خلال 48 ساعة القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد موجة البرد القوية التي تعرّضت لها البلاد، خلال الأيام الماضية، توقع خبير الطفس حسن كراني، أن يسود الدفء المناطق الوسطى من المملكة لمدة 48 ساعة القادمة.

وقال “كراني” عبر صفحته بـ”تويتر”: “بعون الله الدفئ يسود أجواء العاصمة والمناطق الوسطى بسبب رحيل الهواء البارد ويستمر الدفئ عالغربية، المصايف،الجنوبية ونشاط للرياح على الداخلية، الغربية، الجنوبية،سماءنا غائمة على وسط وجنوب القطاع الغربي، الوسطى،الشرقية، مع فرصة خلايا ممطرة”.
وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد توقعت في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم، أن تتهيّأ الفرصة لتكوُّن السحب الرعدية الممطرة تسبق برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق (الرياض، الشرقية، الحدود الشمالية، مرتفعات عسير، جازان، الباحة)؛ تمتد إلى مكة المكرّمة ومرتفعاتها، كما يُتوقع تكوُّن الضباب خلال الليل والصباح الباكر على أجزاءٍ من شرق المملكة وشمالها والمرتفعات الجنوبية الغربية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق