اخبار السعودية - المتحدث الرسمي للسجون يكشف ملابسات فيديو نزع رتبة أحد الأفراد وتجريده من بدلته العسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف المتحدث الرسمي للمديرية العامة للسجون العميد الدكتور / أيوب بن حجاب بن نحيت ملابسات المقطع المتداول الذي بدا فيه نزع رتبة أحد الأفراد وتجريده من بدلته العسكرية.

وأوضح الدكتور بن نحيت بأن المديرية العامة للسجون ليس لها علاقة بعملية تصوير وتداول المقطع ، وأنه يعتبر تصرفاً فردياً، وقد تم تشكيل لجنة للتحقيق في هذا الجانب لمعرفة المتسبب ومحاسبته .
وأضاف أن ما ظهر في المقطع هو عبارة عن محاكمة عسكرية لأحد العاملين المتورطين في قضية تهريب أحد السجناء الخطرين والتواطىء معه في ذلك حسب ما أثبتته التحقيقات والحكم القضائي الصادر في حقه .
وأشار إلى أنه في مثل هذه الأفعال فإن العقوبة المسلكية المقررة بالنظام لمرتكبيها هو الطرد من الخدمة العسكرية تمشياً مع المادة 171 من نظام قوات الأمن الداخلي والمادة 163 في ذات النظام أكدت على إعلان العقوبة وبالتالي فإن إجراءات المحاكمة والعقوبة التي صدرت بحق المذكور متوافقة مع نصوص النظام ووزارة الداخلية لن تسمح لأحد بالعبث بأمن هذه البلاد ، حتى ولو كان من تورط في ذلك أحد منسوبيها ،حفظ الله بلادنا وقيادتنا من كل مكروه وهذا ما تم فعلياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق