اخبار السعودية - ” أين ذهبت ميزانية الـ14 مليونًا ” .. أمانة جازان ترد

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ردت أمانة منطقة جازان، على ما تحت عنوان (مواطن في جازان يسفلت طريقا بكلفة 29 ألفا .. أين ذهبت ميزانية الـ 14 مليونا ؟). وصرح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة جازان حسين معشي بأن أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان وجه على وجه السرعة بتشكيل لجنة فنية للوقوف على الشارع المسفلت وأتضح لهم الآتي :

أولا : أن الموقع الذي قام فيه المواطن بسفلتة الشارع المؤدي إلى منزله يبعد عن محافظة العيدابي بمسافة تزيد عن 50 كم ويقع ضمن قرى مركز ريع مصيدة بمحافظة العيدابي شرق منطقة جازان في منطقة جبلية متوسط ارتفاعها 200 متر تقريبا عن سطح البحر.
ثانيا : الشارع الذي قام المواطن بسفلتته مدروس ومدرج من قبل بلدية محافظة العيدابي ضمن مشروع معتمد جاري تنفيذه لسفلتة قرى مركز ريع مصيده ومدة تنفيذ المشروع (360) يوما.
ثالثا : تم تسليم هذا المشروع للمقاول من قبل بلدية محافظة العيدابي بتاريخ 17 / 12 / 1439ه وقد بدأ المقاول المنفذ للمشروع بتنفيذ أعمال التمهيد والردم والدك والتسوية لطرق قرى المركز ومن ضمنها الأمتار التي قام المواطن بسفلتتها أمام منزله بطول ۲۷۰ متر وبعرض ۳ متر، وتقوم بلدية محافظة العيدابي بمتابعة وحث المقاول على سرعة تنفيذ سفلتة طرق قرى مركز ريع مصيدة خلال مدة المشروع.
رابعا : بالمعاينة الأولية من قبل جهاز الإشراف ومهندس المقاول للسفلتة المنفذة من قبل المواطن اتضح لهم بأن سماكتها تقل عن 5 سم في اغلب الشارع وسيتم إخضاع تلك السفلتة وطبقة الردم للاختبارات ومن ثم اتخاذ قرار بإزالتها أو عمل طبقة إسفلت جديدة عليها أيهما أفضل من حيث الجودة الفنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - ” أين ذهبت ميزانية الـ14 مليونًا ” .. أمانة جازان ترد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق