اخبار السعودية - بعد 10 سنوات خلف القضبان.. تفاصيل إطلاق سراح مستثمر البورصة بالطائف ..المحكمة تحدد مهلة لإعادة نصف مليار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر عن إطلاق سراح مستثمر ما يسمى «البورصة العالمية» من سجن الطائف، أمس الأربعاء، بعد توقيف دام 10 سنوات، وذلك بناء على قرار أصدرته المحكمة العامة بمحافظة الطائف، يقضي بالإفراج عنه بالكفالة الحضورية والغرمية من قبل شقيقه وأحد أصدقائه، لانتهاء محكومية الحق العام، وإمهاله مدة 5 أشهر لإحضار السجلات المدنية لرؤساء المجموعات المتبقين في هذه القضية وتسليمها للمحكمة، وإعادة الرساميل في الحق الخاص المقدرة بـ500 مليون ريال.

وأوضحت المصادر – بحسب عكاظ – أن قرار المحكمة صدر أمس الأول (الثلاثاء)، خلال جلسة قضائية في المحكمة العامة بمحافظة الطائف، نظرت في القضية الأشهر ماليا، التي يعود تاريخها إلى أكثر من 13 سنة، وتم خلالها منحه المهلة، لإحضار وجمع السجلات المدنية لرؤساء المجموعات ومن خلالها المساهمون في كل مجموعة، بعد أن تم الانتهاء من 40 مجموعة، وهو ما يمثل نحو 80% من المساهمين، ويتبقى 10 من رؤساء المجموعات.
ويقدّر عدد المساهمين في هذه القضية منذ بدايتها بـ6 آلاف مساهم عن طريق رؤساء المجموعات و1000 مساهم عن طريق المستثمر مباشرة.
ومن المقرر حضور “المستثمر” إلى الجلسة القضائية في المحكمة العامة بالطائف في شوال القادم، لاستكمال إجراءات الحق الخاص المحددة بإعادة الرساميل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق