اخبار السعودية - طلقات رشاش تحسم خلافاً في محل جوّال بالطائف والضحايا اثنان

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستوقف الشرطة في محافظة الطائف، أحد الجُناة، كان قد أطلقَ أعيرة نارية عدة من سلاح رشاش بحوزته داخل محل لبيع أجهزة الجوّالات بأحد المراكز التابعة للمحافظة شمالاً، فيما أُصيب اثنان، أحدهما في حالٍ حرجة، والآخر إصاباته بسيطة بعد أن حاول مقاومته.

تفصيلًا؛ وفق تأكيدات المصادر الأمنية لموقع “سبق”، فإن مواطناً في بداية الثلاثينيات من عمره، كان قد دخل محلاً لبيع الجوّالات بأحد المراكز شمال محافظة الطائف، ودخل في خلافٍ مع شخصيْن؛ أحدهما كما ذكرت المعلومات مالك للمحل؛ ما دعاه إلى الخروج والتوجّه نحو مركبته الواقفة أمام المحل، واستلَ منها سلاحاً من نوع رشاش، ليعود مجدّداً للمحل ودون مقدمات أطلق أعيرة نارية عدة أصابت أحدهما بالمحل، فيما حاولَ الآخر مقاومته ودخل معه في عراك ليتعرّض لإصابات بسيطة، حينها غادر المحل هارباً، وعاد لاحقاً وسلّم نفسه داخل مخفر الشرطة بالمركز المعني بوقوع الحادثة.
وذكرت مصادر مطلعة أن المجني عليه أُصيب بإصابة حرجة أُدخل على أثرها العناية المركزة لمتابعة وضعه الصحي بأحد المستشفيات العسكرية القريبة، بعد أن تم نقله إسعافياً من الموقع، فيما كان الآخر قد تعرّض لإصابات بسيطة نتيجة عراكه ومقاومته للجاني.
وتسلّمت الشرطة ملف القضية لمتابعتها، لحين اتباع النظام في إحالة أوراقها إلى الجهة المختصة التي ستتخذ الإجراءات النظامية حيال القضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - طلقات رشاش تحسم خلافاً في محل جوّال بالطائف والضحايا اثنان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق