اخبار السعودية - “أمازون” تستعد لإطلاق منصة خاصة بالشرق الأوسط من السعودية والإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستعد شركة أمازون لإطلاق منصة خاصة بها في منطقة الشرق الأوسط تعمل من السعودية والإمارات، بعد عامين من شراء “سوق دوت كوم”. وأشار التقرير الذي بثته قناة “سي إن بي سي” الأمريكية إلى أن “أمازون” أبلغت بعض كبار البائعين في أمريكا الشمالية بأن عليهم بيع منتجاتهم للعملاء في الشرق الأوسط من خلال موقعها الإلكتروني الرئيس بدلاً من سوق دوت كوم.

وذكر أن الشركة الأمريكية تسعى للترويج لعلامتها التجارية الموحدة “أمازون” في المنطقة، وتشجيع المزيد من البائعين في الولايات المتحدة على التوسع في السعودية والإمارات. وأضاف التقرير أنه ليس من الواضح ما إذا كانت أمازون تعتزم إغلاق “سوق”، أو أنها تحاول تحويل حركة المرور والمبيعات إلى موقعها الرئيس، مشيراً إلى أن أمازون في الوقت الحالي لا زالت تعلن عن المزيد من الوظائف الشاغرة في سوق، وذلك في وعمان والقاهرة، كما تخطط لتوظيف 600 شخص جديد في دبي العام الحالي. وقال رئيس قسم العلاقات العامة والاتصالات في شركة أمازون الشرق الأوسط، وسام كامل، على موقع “دا ناشيونال”: إنهم لن يعلقوا على ما وصفه بالشائعات، فيما رفض الرئيس التنفيذي لـ”سوق” رونالدو موشار التعليق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق