اخبار السعودية - “شتاء طنطورة”.. إلغاء رحلات المناطيد الليلة وغداً لهذه الأسباب

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات مهرجان شتاء طنطورة إلغاء رحلات مهرجان المناطيد في محافظة العلا الليلة وصباح ومساء غد الأحد، على أن تُستأنف جميع الرحلات مجدداً بعد غدٍ الإثنين. وأوضح بيان للمهرجان أن الإلغاء جاء نظراً لزيادة سرعة الرياح وحرصاً على سلامة الضيوف أصحاب الحجوزات.

ودعا الضيوف الذين أُلغيت حجوزاتهم لاسترداد كامل قيمة تذاكرهم عبر الدخول على الموقع الإلكتروني للمهرجان، وستصلهم بشكل آلي عبر حساباتهم المصرفية أو بطاقاتهم الائتمانية المحجوز بواسطتها. كما أهاب بالضيوف الذين أتموا حجوزاتهم عبر الشراء المباشر من شباك التذاكر في مواقف فعالية شتاء طنطورة، استرجاع قيمة حجوزاتهم بشكل فوري بمجرد التوجه إلى نفس الموقع وتقديم بطاقات الهوية والتذاكر الخاصة بهم. وأشار البيان إلى أنه لن تتم إعادة جدولة الرحلات الملغاة، لأسباب تنظيمية، ولكن بإمكان الضيوف إعادة الحجز مرة أخرى خلال مدة إقامة مهرجان المناطيد، وذلك عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال الشراء مباشرةً من شباك التذاكر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - “شتاء طنطورة”.. إلغاء رحلات المناطيد الليلة وغداً لهذه الأسباب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق