اخبار السعودية - “شتاء طنطورة”.. إلغاء رحلات المناطيد الليلة وغداً لهذه الأسباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات مهرجان شتاء طنطورة إلغاء رحلات مهرجان المناطيد في محافظة الليلة وصباح ومساء غد الأحد، على أن تُستأنف جميع الرحلات مجدداً بعد غدٍ الإثنين. وأوضح بيان للمهرجان أن الإلغاء جاء نظراً لزيادة سرعة الرياح وحرصاً على سلامة الضيوف أصحاب الحجوزات.

ودعا الضيوف الذين أُلغيت حجوزاتهم لاسترداد كامل قيمة تذاكرهم عبر الدخول على الموقع الإلكتروني للمهرجان، وستصلهم بشكل آلي عبر حساباتهم المصرفية أو بطاقاتهم الائتمانية المحجوز بواسطتها. كما أهاب بالضيوف الذين أتموا حجوزاتهم عبر الشراء المباشر من شباك التذاكر في مواقف فعالية شتاء طنطورة، استرجاع قيمة حجوزاتهم بشكل فوري بمجرد التوجه إلى نفس الموقع وتقديم بطاقات الهوية والتذاكر الخاصة بهم. وأشار البيان إلى أنه لن تتم إعادة جدولة الرحلات الملغاة، لأسباب تنظيمية، ولكن بإمكان الضيوف إعادة الحجز مرة أخرى خلال مدة إقامة مهرجان المناطيد، وذلك عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال الشراء مباشرةً من شباك التذاكر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق