اخبار السعودية - “الدفاع المدني” يحذر من تعرض الرياض والشرقية لتقلبات وسحب رعدية ممطرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدّدت المديرية العامة للدفاع المدني، مساء اليوم السبت، على أهمية اتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر واتباع التعليمات، جراء التقلبات الجوية التي تمر بها منطقتا والشرقية. وأوضحت في بيان لها أنه وفقا لتقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تتعرض منطقة الرياض لتقلبات جوية وسحب رعدية ممطرة، خاصة المحافظات الجنوبية، مشددة على أهمية اتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر واتباع التعليمات في مثل هذه الحالات.

وأضاف الدفاع المدني في تحذيراته أنه بحسب تنبيهات هيئة الأرصاد فإن هناك احتمال هطول أمطار رعدية متوسطة وهبوب رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على المنطقة الشرقية لتشمل الدمام، والخبر، وبقيق، والظهران، والقطيف،والأجزاء المجاورة حتى التاسعة مساء السبت. يذكر أن هيئة الأرصاد توقعت لطقس غدٍ الأحد أن تكون السماء غائمة جزئيا وقد تتخللها سحب رعدية على مرتفعات الأجزاء الجنوبية من وسط وشرق المملكة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق