اخبار السعودية - دخل مصاباً بكسور وخرج ميتاً.. التحقيق في وفاة مواطن داخل مستشفى بالطائف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فتحت مديرية الشؤون الصحية في الطائف التحقيق في شكوى مواطن اتهم فيها فريقاً طبياً في مجمع الملك فيصل بالتسبب في شقيقه. وتشير التفاصيل إلى أن المواطن منصور الدعجاني سقط من مسار عربات المرضى على الدرج بمستشفى الأسنان في محافظة الطائف خلال زيارة شقيقته؛ ما تسبب في إصابته بعدة كسور نقل على إثرها إلى مجمع الملك فيصل الطبي.

وأوضح شقيق المتوفى ويدعى خالد الدعجاني وفقاً لـ”سبق”، إن حالة “منصور” كانت مستقرة قبل أن يتم نقله بشكل مفاجئ إلى العناية المركزة وتتدهور حالته حتى توفي داخل المجمع الطبي، مطالباً وزير الصحة والمسؤولين بصحة الطائف بفتح تحقيق ومنع سفر الطاقم الطبي المشرف على حالة شقيقه. بدوره أوضح المتحدث الرسمي لصحة الطائف عبدالهادي الربيعي أن المتوفى وصل للمستشفى وهو يعاني كسوراً في الأضلع ونزيفاً داخلياً وفقاً للكشف المبدئي عليه في الطوارئ، مبيناً أنه تمت إحالة شكوى أسرته للمتابعة للتحقيق ومراجعة الإجراء الطبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق