اخبار السعودية - إلزام الصندوق العقاري بتحقيق مطالب 200 شخصا من المتضررين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قضت محكمة الاستئناف الإدارية بالرياض، اليوم الأحد، بتأييد أحكام قضائية ضد الصندوق العقاري تقضي بإلزامه بتنفيذ قرار ٨٢ ” أي إقراض من قدّم قبل ٢٣ / ٧ / ١٤٣٢هـ من رأس مال الصندوق وليس من البنوك ” ؛ ليتفاعل المواطنون مع القرار بتدشين هاشتاج يحمل اسم ” الاستيناف حكمت ضد العقاري ” تعبيرًا عن فرحتهم بالحكم.

وقال متضرر من الصندوق العقاري: ” في الثانية على التوالي.. القضاء ينصر المواطن ضد الصندوق العقاري، الف الف الف مليار مبروك، تم تأييد الحكم من محكمة الاستئناف، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ” ؛ فيما علق سعد الزمامي: ” ألف مبروك لعدد 200 شخص تم الحكم لهم هذا اليوم في محكمة استئناف بتأييد الحكم الابتدائي ” .
وأضاف أحد الأشخاص عبر حسابه على ” تويتر ” قائلًا: ” نبارك لإخواننا متضرري العقارى بالأحكام التي صدرة لهم اليوم من محكمة الإستئناف بتأييد الأحكام الصادره لهم ضد الصندوق بتطبيق الأوامر الملكية السامية وقرارات مجلس الوزراء ونقول لهم مبروك وعقبال التنفيذ إن شاء الله ” .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق