اخبار السعودية - أكلات وعطور وتراث و525 مستثمراً يبيعون 18 ألف منتج.. شاهد حصيلة معرض “منتجون 6”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد معرض “منتجون 6” أمس (الإثنين) إقبالاً كبيراً من المتسوقين والمهتمين، الذين توافدوا إليه لرؤية وشراء أبرز وآخر المعروضات للأسر والأفراد المنتجين من مختلف المواد والسلع. وأقيم المعرض في مركز معارض الدولي بتنظيم من غرفة الرياض التجارية؛ حيث عرض 525 مستثمراً من الأسر المنتجة والأفراد منتجاتهم المتنوعة التي تجاوزت 18 ألف منتج.

واحتوى المعرض منتجات متنوعة وأفكاراً جديدة، حيكت وأُعدت بأيدي المشاركين، جميعهم سعوديون، وجذبت اهتمام المتسوقين الذين بادروا بشراء أعدادٍ كبيرة من المنتجات المعروضة. ويستطيع المتجول في أرجاء المعرض استكشاف أكشاك الأطعمة، التي حظيت بقدر كبير من اهتمام الزائرين، مقدمة أصنافاً مختلفة من المأكولات الحديثة والشعبية من كل المناطق. وتسابق المنتجون لتشكيل المنتجات الحرفية والفنية وعرضها للزائرين؛ حيث قدموا أعمالاً تنوعت بين قوالب حديثة وتراثية، بين لوحات مرسومة ومنحوتات وقوالب وزخرفات. كما حظيت منتجات الموضة والأزياء والتجميل بحضور واسع من المنتجين؛ حيث عرضوا منتجاتهم الخاصة التي صمموا أكثرها بأنفسهم وعرضوها للمتسوقين. وشملت المعروضات أيضاً الأدوات المنزلية والطبخ، وقطع الأثاث، بالإضافة إلى منتجات العطور والبخور المتنوعة بحسب موقع أخبار 24.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق