اخبار السعودية - هل تريد التواصل مع وزيري العمل والتجارة؟ لا صعوبة في ذلك هذه هي الطريقة

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يجهل كثير من المواطنين والمقيمين طرق التواصل مع المسؤولين، للسماع لمشاكلهم التي تواجههم، ومن أجل ذلك أتاحت العديد من الجهات طرقا كثيرة للتواصل مع قياداتها، نسلط الضوء على أبرزها بتوفيروزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة التجارة والاستثمار طرق تُمكّن من التواصل مع الوزيرين مباشرة. وبالتصفح في موقع وزارة العمل تبيّن أن خطوات التواصل مع الوزير م. أحمد الراجحي وقيادات الوزارة ليست بالصعوبة التي يتصورها البعض، حيث تبدأ بتقديم طلب التواصل مع قيادات الوزارة وصولاً للوزير عبر الاتصال بالرقم الموحد لخدمة العملاء (19911) وطلب حجز موعد للمقابلة.

كما أتاحت الوزارة العديد من قنوات التواصل الأخرى لتلقي أي استفساراتٍ أو شكاوى تتعلّق بسوق العمل وقراراته، منها الحساب الرسمي لخدمة العملاء على “” (@MLSD_care)، أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني ولم يقتصر الأمر على وزارة العمل، إذ حرصت وزارة التجارة والاستثمار على التواصل مع المواطنين والاهتمام بمصالحهم وتلبية احتياجاتهم، ومن أجل ذلك وضعت بريد الوزير ماجد القصبي (minister@mci.gov.sa) عبر موقعها الإلكتروني، لتسهيل التواصل معه مباشرة، لإيصال صوت طالب الخدمة والسماع لشكواه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - هل تريد التواصل مع وزيري العمل والتجارة؟ لا صعوبة في ذلك هذه هي الطريقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق