اخبار السعودية - شاهد: في الأحساء.. مقاطع “فيديو” لـ “مهزلة” غش جماعي تستنفر “التعليم” !!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مع بداية أيام الاختبارات بمدارس الأحساء، تداول على نطاق واسع مقطعين فيديو للجنة اختبار يحدث فيها غش جماعي بإحدى المدارس الأهلية الشهيرة في الأحساء حيث احتوى المقطعين على مشاهد مسجلة لطلاب المدرسة في جلسة غش جماعي وسط تواجد المشرف على اللجنة والمعلمين في مشهد يوحي بعدم الانضباط . تلك اللقطات التي توحي إلى عدم الضبط من قبل ملاحظ اللجنة في القاعة والذي ظهر للعيان بأنه هو من قام بتصويرهم في حالة تمويهية قاصدًا ومتعمدًا دون علمهم.

هذا التصرف أثار حفيظة الكثيرين واصفين إياه بأنه ظلم للطلاب الذين يدرسون في مدارس أكثر انضباطية حيث يحصل الطلاب الذين يوفر لهم الغش بمساعدة معلميهم على درجات أعلى من الطالب الذي يعتمد على نفسه غالبًا. من جانبه أوضح مدير إدارة الإعلام التربوي سعد بن محمد آل درويش للوقوف على حقيقة المقاطع، قائلاً: تابعت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء باهتمام بالغ ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي من مقاطع فيديو منتشرة حيال قيام مجموعة من الطلاب بالغش أثناء أداء الاختبار في إحدى مدارس المحافظة، وبناءً عليه وجه سعادة المدير العام للتعليم الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم الجهة المختصة بالإدارة بفتح التحقيق، واتخاذ اللازم حسب ما تقتضيه الأنظمة والتعليمات، هذا ما لزم بيانه بحسب “الأحساء نيوز”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق