اخبار السعودية - جسر الملك فهد.. هذه حقيقة فيديو اصطفاف مركبات القادمين للمملكة 2كم

مزمز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت مديرية الجوازات بالمنطقة الشرقية أن ما تم تناقلة في مواقع التواصل بخصوص اصطفاف المركبات القادمة للملكة العربية السعودية عبر منفذ جسر الملك فهد من مملكة البحرين إلى أكثر من 2 كيلومتر بأن المقطع خارج ساحات الجوازات في السعودية.

وتفصيلا، قال المتحدث الرسمي لجوازات المنطقة الشرقية العقيد معلا بن مرزوق العتيبي لـ “سبق ” : بخصوص تفاصيل مقطع الفيديو المنتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي والذي يظهر فيه إصطفاف مركبات المسافرين القادمين للمملكة العربية السعودية عبر منفذ جسر الملك فهد من مملكة البحرين الى أكثر من 2 كيلو بأن المقطع خارج ساحات الجوازات في السعودية .
وأضاف: مع التوقع بزيادة حركة العابرين خلال نهاية الإجازة الصيفية فقد تم الاستعداد لها مبكراً بكافة المنافذ التابعة لجوازات المنطقة الشرقية بتشكيل فرق دعم ومساندة للمناوبات وتواجد ميداني لمدراء المنافذ ومساعديهم لفتح كافة المسارات والكونترات للعمل على سرعة إنهاء الإجراءات دون الإخلال بالجوانب الأمنية تنفيذاً لتوجيهات أمير المنطقة الشرقية (حفظه الله) .
وتابع: أن جسر الملك فهد هو أكبر منفذ من حيث الإحصائيات للعابرين بين المنافذ الأخرى وكانت إحصائياته ليوم أمس السبت الموافق 21/12/1439هـ كالتالي : المجموع 103015 والقادمين : 65280 فيما بلغ مجموع المغادرين : 37735. 
وقال العقيد العتيبي إن أعلى إحصائية للقادمين منذ إنشاء جسر الملك فهد كانت بتاريخ 4/10/1439هـ حيث بلغت (60306) بينما حقق أعلى منها يوم 21/12/1439هـ حيث بلغت ( 65280 ) وكانت الذروة بين الساعة الواحدة ظهراً وحتى الخامسة مساءً وتم الاستفادة ولله الحمد من توسعة قسم القدوم بتشغيل كافة مسارات القدوم ( 26 مساراً).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - جسر الملك فهد.. هذه حقيقة فيديو اصطفاف مركبات القادمين للمملكة 2كم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق