تسوق اونلاين احدث الاثاث المنزلي المودرن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسوق اونلاين احدث الاثاث المنزلي المودرن

يعتبر المنزل هو المأوى الخاص بالإنسان فهو يقضي فيه معظم حياته، فالكثير منا يريد أن يصبح منزله أفضل منزل حيث يعتبر هو مملكة الإنسان الخاصة الذي يشعره بالأمان والراحة به.

فيتم تنسيق المنزل على حسب ذوق الشخص فهو من يحدد ألوان طلاء الجدران ونوع الديكور وتحديد قطع الاثاث لكي يصبح المنزل أكثر مكان يشعر فيه بالراحة والبهجة.

ويوجد الكثير من المواقع الاونلاين التي تعرض لكم أحدث الاثاث المنزلي المودرن ويكون التسوق في هذا الموقع سهل وبسيط فتعمل المواقع على تقديم أفضل المنتجات المتميزة والاثاث الذي يحلم به كل شخص بأسعار متميزة، حيث يوجد الكثير من الأكواد الخاصة بالخصم التي تساعدك على شراء كل ما تريده فهذه الأكواد تعمل على تخفيض سعر المنتج الذي تقوم بشرائه.

تسوق اونلاين احدث الاثاث المنزلي المودرن

الكثير منا يحلم أن يكون منزله أفضل منزل فهو يقوم بتحديد كل شيء به بداية من الديكورات أو ألوان طلاء الجدران، لذلك يعتبر التسوق عبر مواقع الإنترنت هو فرصة مثالية لهذا الأمر، حيث يوفر الكثير من المجهود والأموال في اختيار أثاثك، لأن هذه المواقع تعمل على تقديم أفضل العروض والخصومات على قطع الاثاث.

فمواقع التسوق تقدم الكثير من التصميمات المتميزة والعصرية وأيضاً يقومون بتنفيذ هذه التصميمات بشكل فائق في الجودة، فيوجد الكثير من المنتجات التي تخص المنزل من مفروشات أو اثاث أو ديكور فكل شيء يخص منزلك سوف تجده على مواقع التسوق على الانترنت.

كما يتيح أيضاً الاثاث الذي يكون مصنوع من الجلد مثل كراسي الطاولة، بالإضافة إلى الطاولات التي تخص الطعام، وأيضاً نجد كل كافة الأدوات الخاصة بغرفة المطبخ ويكون ذات جودة عالية وعصري.

كيفية اختيار الاثاث المنزلي

قبل أن يتم شراء الاثاث يجب أن تتبع بعض النصائح لكي تقوم بفرش المنزل بكل كفاءة ومن هذه النصائح:

  • تحديد كل الاحتياجات الشخصية

يجب أولاً قبل أن تقوم بشراء أي قطع من الاثاث أن تحدد احتياجاتك الشخصية في غرف المنزل، فيعتبر تحديد الأثاث الخاص بغرفة النوم يختلف عن الأثاث الخاص ب غرفة الأطفال أو غرفة المعيشة.
وايضاً يتم تحديد الاثاث على حسب طبيعة الشخص سواء طبيعته الاجتماعية أو العملية مثل حاجة الشخص إلى مكتب خاص للعمل في غرفته، أو مكتب دراسي يحتاجه الطالب في غرفته، كما يجب أن يتم تحديد الاثاث المنزلي بشكل دقيق بالأخص في الغرفة التي ستقضي بها اليوم كله مثل غرفة المعيشة.

  • تنسيق قطع الاثاث المنزلي

يجب أن يتم تنسيق كل غرفة بشكل مختلف حتى يلفت النظر ويسبب البهجة، وتحديدًا لا يفضل وضع أشياء تعيق الحركة في الغرفة التي تجلس بها فترة طويلة، كما يجب أن يكون مقاس وحجم قطع الاثاث مناسب مع حجم وارتفاع الغرفة فهو غير منطقي أن تكون الغرفة حجمها صغير ويتم وضع بها أثاث حجمه كبير.

كما يجب أن تراعي سهولة وصول الشخص لكل قطع الاثاث الموجودة في الغرفة فلا يجب أن يكون هناك عوائق تصعب على الشخص الوصول لجزء معين في الغرفة ويتم ترتيب وتنسيق كل قطع الاثاث المرتبطة ببعضها بشكل منظم وبسيط.

وأيضاً يجب مراعاة وحدات الإضاءة فلا يجب أن يتعارض قطع الاثاث مع وحدات الإضاءة وتحجب الضوء عن الغرفة، حيث قام بعض المصممون أثناء عملهم لتنسيق الاثاث المنزلي اختيار القطع الأساسية التي ستكون محورية في الغرفة ويتم اعتمادها أن تكون مركز بناء لكل قطع الاثاث المتبقية.

  • توحيد انماط الاثاث

يجب أن يقوم الشخص باختيار نمط مناسب وموحد لكل أرجاء المنزل حيث يفضل أن تكون قطع أثاث الغرفة متناسق مع الأثاث الخاص بكل الغرف في المنزل.
على سبيل المثال أن يكون الاثاث المنزلي في كل غرف المنزل على النمط المودرن أو على النمط الكلاسيكي حتى يريح النظر ولا يشعر الشخص بأي فوضى في الغرفة وهذا يسهل عليك أن تقوم بنقل الاثاث من غرفة إلى غرفة.

  • عدم التسرع عند شراء الاثاث

يوجد الكثير من الموديلات والأنواع التي تخص الاثاث فيجب عليك أن تحدد يوم كامل للتسوق لتشاهد عدد كبير من المحلات والمعارض وترى كل الموديلات التي تخص الاثاث قبل أن تقوم بعملية الشراء.

فهذا يجعلك تعرف كل الموديلات والأنواع الجديدة التي قد لا يكون سبق لك برؤيتها، وتحصل على الكثير من العروض والخصومات المتميزة وهذا يجعلك تحدد بكل سهولة ما تود شرائه.
وتحصل على معلومات وأشياء قد لا تكون تعرفها.

  • يجب أن تقوم باستغلال المساحة

في عصرنا الحالي ومع تطور الصناعات أصبح يوجد قطع اثاث متعددة الاستخدام، لتستطيع تحويل وظيفتها أو شكلها في الغرفة واستخدمها بأكثر من .
وتعتبر هذه الأشياء حلول باهرة لمشكلة صغر حجم ومساحة الغرفة.

  • اختيار الاثاث المنزلي ذات الجودة العالية

يجب أن تنتبه عند شراء قطع الاثاث المنزلي أن تكون جودة هذه القطع والمواد المصنع منها عالية، فلا يجب عليك أن تنخدع بالمظهر الخارجي فقط فمن الممكن أن تكون من الخارج ذات فخامة ورائعة لكن مصنوعة من مواد رديئة الجودة.

فلابد أن تحرص على معرفة نوع المواد المصنع منها الاثاث ونوع الخشب المستخدم وأيضاً نوعية القماش المستخدم وهل هذه الأشياء تدوم لفترة طويلة أم لا.

فيجب أن تكون جودة الاثاث عالية حتى تضمن أن هذه القطع ستدوم إلى فترة طويلة ولن تكون بحاجة إلى استبدالها كل فترة.

  • ألوان الجدران والأرضيات

يجب أن يكون في تناسق بين ألوان الاثاث ولون الجدران والأرضيات، فيجب أن يكون لون الاثاث المنزلي داكن عن لون الجدران أو الأرضيات، حتى يحقق التناسق والتوازن في الألوان ويعطي منظر رائع ومريح للنظر.

كيفية ترتيب قطع الاثاث

سوف نتحدث في هذه الفقرة عن ترتيب كل غرفة في المنزل بشكل منظم.

  • المدخل

يعتبر المدخل جزء مهم في المنزل فهو يعطي للزوار انطباع جيد عن جمال المنزل لذلك يجب الاهتمام به جيداً، ويوجد الكثير من الأشياء التي تساعدك في استغلال المساحة المتعلقة بالمدخل مثل أن تقوم بوضع مرآة ويتم وضع طاولة تحتها أو رف وتضيف أيضاً على الرف وضع زهور حتى تجذب النظر ويؤكد أن هذا المنزل رائع.

  • غرفة النوم

يجب أن يتم تنسيق غرفة النوم بشكل رائع ومريح فيفضل أن تكون ألوان هذه الغرفة هادئة ومريحة للأعصاب ويجب وضع كل شيء في مكانه الخاص فلا يفضل وجود أشياء لا نستخدمها في يومنا خارج الخزائن حتى لا تصبح الغرفة فوضوية وتشعرك بعدم الراحة.

كما يفضل عدم وضع أجهزة كهربائية كثيرة في الغرفة والتقليل من وجود المرايات حتى تشعر بالراحة أثناء النوم، ولا يجب عليك أن تقوم بشراء قطع الاثاث المنزلي الباهظة الثمن فغرفة النوم يجب أن تكون بسيطة وهادئة للنوم.

  • غرفة المعيشة

يجب قبل شراء الاثاث المنزلي أن تختار نوع الديكور الذي تفضله في غرفة المعيشة سواء كان تحبه على النمط المودرن أو الكلاسيكي، ويجب ترك مساحات مناسبة لتسهل على الشخص الحركة فلا يفضل وضع قطع اثاث كثيرة في الغرفة.

كما يجب أن يتم تحديد حجم الاثاث على حسب حجم الغرفة فإذا كانت مساحة المنزل صغيرة فلا يفضل وضع قطع أثاث كبيرة الحجم فهذا يسبب عائق في الحركة.

وضع ألوان مناسبة مع قطع الاثاث حيث يجب أن يكون في تناسق بين الألوان وقطع الاثاث، فتحديد الألوان شيء أساسي في المنزل ويجب أن تكون ألوان مريحة للنظر فلا يفضل أن تقوم بوضع ألوان جريئة في المفروشات.

  • الستائر

يجب الاهتمام كثيراً بحجم الستائر حيث يجب أن تكون حجمها أكبر من حجم الشباك وبها ثنايات أو طيات لتعطي مظهر جمالياً، فكلما كان حجم الستائر كبير فكلما كان منظرها رائع وجذاب.

كما يجب أن تكون الستائر متناسقة مع لون طلاء الجدران فهذا شيء مهم أن يوجد تناسق بين الألوان والتصاميم والستائر.

  • اللوحات

يحب وضع اللوحات في مساحة لا تتعدى ثلثي حجم القطعة التي تكون أسفلها، أو تقوم بوضع لوحات تكون صغيرة الحجم بجانب بعضها حيث تعطي شكل موازي ويسمى هذا الشيء بالجاليري.
ويفضل أن تكون ارتفاع اللوحة على مستوى نظر الشخص حيث يعادل ذلك 140 سم عن مستوى النظر للأرض.

  • الإضاءة

لن يكتمل جمال المنزل وقطع الاثاث إلا عند وضع إضاءة جيدة في الغرف فيجب اختيار أفضل أنواع وحدات الإضاءة التي تكون حديثة وعصرية، فهي سوف تعطي للمنزل لمسة فنية رائعة ويوجد الكثير من الإضاءة مثل

  1. الإضاءة المخفية.

  2. يوجد الإضاءة العامة.

  3. أو الإضاءة المود مثل الأباجورة.

ويجب أن نعلم أن الإضاءة تبرز لون طلاء الجدران فيجب اختيار وحدات الإضاءة بعناية لإنها تعكس جمال الاثاث المنزلي في الغرفة.

أسئلة شائعة عن الاثاث المنزلي

يوجد الكثير من التساؤلات عن الديكور وعن الاثاث المنزلي سوف نعرضها لكم في هذه الفقرة ومن هذه الأسئلة:

  • ماهي أبعاد السجاد المناسبة في غرفة المعيشة؟

يجب أن تكون الأرجل الخاصة بالأريكة يتم وضعها بشكل مريح ومناسب على السجادة فلا يوجد بها أي طيات أو ثنايات.

أثاث المنزل لابد أن يتم وضعه في المكان أو الغرفة المحيطة بشكل منظم دون أي عوائق. فالسجاد على سبيل المثال لابد أن يفرش بصورة سلسة، مع الأخذ في الاعتبار ألا يعيقه الأثاث أو المجالس المتواجدة في الغرفة.
وهذا يعتبر أمر في منتهى الأهمية لكي تتمكن من سند أرجلك على أطراف السجادة بدون المساس بها.

  • كيف أجعل طاولات القهوة ذات مظهر جمالي؟

يوجد الكثير من الأفكار التي تجعل طاولة القهوة ذات مظهر جميل وأنيق ولكن يجب عدم المبالغة عندما تقوم بتزيين طاولة القهوة فيجب أن تقوم بتحديد شكل أو نمط واحد لتزيين طاولة القهوة.

  • ماهي الأسس التي يجب اتباعها عند اختيار ألوان طلاء الجدران؟

يعتبر اللون الأبيض من أنماط الديكور الكلاسيكي ويجعلك تشعر أن الغرفة ذات حجم كبير، ولكن إذا كنت ترغب في ألوان أخرى أو ألوان جريئة يجب عليك أن تعلم وتدرس مخطط الألوان حتى تتناسب مع قطع الاثاث المنزلي.

وفي النهاية نكون قد عرضنا لكم طريقة اختيار الاثاث المنزلي وكيفية ترتيبه بشكل سليم ووضع كل أثاث في مكانه الصحيح وأن التسوق الاونلاين يقدم أحدث وأفضل قطع الاثاث المودرن كما يقدم أيضاً عروض وخصومات متميزة تجذب العميل وقد أجبنا لكم على معظم الأسئلة التي تكون شائعة ويتم تداولها بشكل كبير على مواقع الإنترنت.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق