اخبار اليمن الان | مصادر مطلعة بصنعاء تكشف لـ مأرب برس عن المخطط التصعيدي القادم للحوثيين بعد انتهاء حرب غزة وتوجه تحذيرا للحكومة الشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
 

أكدت مصادر مطلعة بصنعاء أن تنظيم جماعة الإرهابية ستتجه في حال اضطرت الى وقف تصعيدها في البحر الأحمر بسبب انتهاء الحرب في غزة الى حشد كافة إمكانياتها وقدراتها التسليحية والتحشيدية لشن حملة عسكرية جديدة وموسعة بهدف السيطرة على مركز محافظة .

وأشارت المصادر في تصريحات لـ" مأرب برس" ان قيادات حوثية عليا في تطرح خلال لقائتها مع القيادات الميدانية ان الهدف القادم بعد معركة البحر الأحمر ستكون محافظة مأرب. 

واكدت المصادر الخاصة ان لن تجنح الى التهدئة في حال انتهت ذرائعها المتعلقة بمواصلة التصعيد العسكري في البحر الأحمر بوقف الحرب في غزة وستتجه الى التصعيد بوتيرة عالية في محافظة مأرب بهدف السيطرة على مركز المحافظة والاستيلاء على منابع النفط والغاز معتبرة أن هذا يمثل أولوية مطلقة لدى قيادة الميلشيا ويحظى بدعم إيراني مباشر من حيث الاعداد والتسليح ورسم الاستراتيجية العسكرية الميدانية لتحقيق نتائج مؤثرة على الأرض .

ولفتت المصادر إلى أنه في حال لم تبادر الحكومة الى كسر عسكريا في واستعادة السيطرة عليها فان الوجهة القادمة للحوثيين ستكون محافظة مأرب اخر معاقل الشرعية المحررة في شمال البلاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مأرب برس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق