اخبار اليمن الان | قيادي حوثي يقدم مقترحا للمشاط يثير سخرية واسعة في صفوف اليمنيين ويكشف عن ضحالته السياسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

في اغرب مقترح "فنتازي"اثار سخرية واسعة ويكشف عن الضحالة السياسية ..طرح القيادي البارز " محمد علي الحوثي" على رئيس ما يسمي بـ"المجلس السياسي الأعلى " للانقلابيين بصنعاء تحويل مقرات سفارتي الولايات المتحدة وبريطانيا بصنعاء الى جامعتين اكاديميتين وذلك عقب صدور من الأخير بتصنيف الدولتين العظميين بانهما" معاديتين لليمن" . 

 ونشر الحوثي تغريدة على منصة أكس – رصدها مـأرب برس- خاطب فيها رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين بصنعاء قائلا " ادعو الاخ الرئيس إلى تحويل السفارتين إلى جامعتين للعلوم والتكنولوجيا والطب واعتماد موازنة خاصة بهما ودلك بعد اقرارهما من مجلس النواب حتى يستفيد الشعب منهما". 

يشار الى ان تفرض منذ العام 2014 م حراسة مشددة على مقر السفارة الأمريكية بصنعاء ولم تبادر باقتحام مقر السفارة كما كان متوقعا وهو ما يكشف قيامها بمهام حماية للمقر ومرافقه الداخلية وكذلك القيام باعمال النظافه والرعاية.  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مأرب برس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق