اخبار اليمن الان | عاجل: تصريح لمسئول في السفارة اليمنية حول آخر مستجدات مقتل اللواء العبيدي داخل شقته في مصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المستشار الإعلامي في السفارة اليمنية في القاهرة، بليغ المخلافي اليوم الأحد ،ان جثمان اللواء حسن العبيدي مدير دائرة التصنيع العسكري بوزارة الدفاع اليمنية، نقل وهو متواجد الآن بمشرحة زينهم في العاصمة المصرية القاهرة وسيخضع لإجراءات الطب الشرعي.

وعثر على مدير دائرة التصنيع العسكري لقوات الجيش اليمني، اللواء حسن فرحان بن جلال مقتولا في ظروف غامضة، داخل شقته بالعاصمة المصرية.

المخلافي قال في تصريح لتلفزيون الحدث(تابعه مارب برس) انهم ينتظرون تقرير الطب الشرعي لمعرفة ملابسات مقتل اللواء العبيدي، هل كان مكبلا او لا وعدد الطعنات في جسده.

واضاف: ''لا نريد استباق الامور والأجهزة الامنية المصرية تولي الموضوع اهتمام كبير جدا وهناك تعاون بين المختصين بالسفارة اليمنية والأجهزة المصرية، للوصول الى نتائج سريعة''.

وفي وقت سابق، طالبت السفارة اليمنية في القاهرة في بيان لها اليوم "كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة في كل ما ينشر وعدم الانجرار وراء الشائعات إلى حين الوصول إلى النتائج النهائية من قبل الجهات المختصة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مأرب برس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق