اخبار اليمن الان | توجهات طارئة لقيادة الحوثيين لحسم صراع الأجنحة والخلافات .. مارب برس يكشف تفاصيل القرارات الحوثية المتعثرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر مطلعة بصنعاء عن توجهات طارئة لقيادة جماعة لإصدار قرار بتكليف احدى الشخصيات الموالية بتشكيل حكومة انقلابية جديدة وحسم الجدل والخلافات المتصاعدة بين الأجنحة الحوثية التي لاتزال قائمة وتسببت في ارجاء اعلان تشكيل تلك الحكومة عدة مرات. 

وأشارت المصادر في تصريحات لـ" برس" أن الإعلان عن اختيار رئيس جديد للحكومة المعترف بها دوليا هو من تسبب في دفع قيادة لحسم القرار المتعلق بالتسريع بإعلان تشكيل حكومة جديدة وحسم الخلافات المثارة حول هوية المرشح لرئاسة الأخيرة. 

ولفتت المصادر الى أن هناك خيارات محدودة أمام قيادة الحوثيين لاختيار مرشح لرئاسة الحكومة الانقلابية الجديدة ومن ضمن هذه الخيارات إعادة تكليف رئيس الحكومة المقالة الدكتور " عبد العزيز بن حبتور" بتشكيل الحكومة القادمة أو اختيار احدى الشخصيات الموالية لزعيم الجماعة والمحسوبة على حزب المؤتمر الشعبي العام الذي امتنع عن تقديم مرشح لهذا المنصب خلال الفترة الماضية أو ترشيح شخصية جنوبية موالية حيث يتصدر اسم " خالد باراس" رئيس ما يسمي بـ" مكون الحراك الجنوبي" المتحالف مع الحوثيين قائمة المرشحين لهذا المنصب .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مأرب برس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق