اخبار اليمن الان | قيادات حوثية بارزة تلغي ترتيبات لزيارات تفقدية للحديدة ومصادر مطلعة تكشف السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 تراجعت قيادات بارزة في جماعة عن القيام بزيارات تفقدية لمحافظة عقب تلقي الجماعة تحذيرات استخباراتية إيرانية من إمكانية التعرض لعمليات استهداف مباشر من قبل القوات الأمريكية والبريطانية .

وأكدت مصادر مطلعة لـ"مارب برس" أن قيادات بارزة في جماعة الحوثي على رأسها عضو المجلس السياسي للانقلابيين بصنعاء "محمد علي الحوثي " ورئيس المجلس "مهدي المشاط" الغت ترتيبات لزيارة محافظة الحديدة تهدف لتفقد مواقع تمركز عناصر الميلشيا ورفع الروح المعنوية لهم وعقد اجتماعات مع السلطة المحلية المعينة من قبل الميلشيا .

وأشارت المصادر الى أن قيادة تلقت تحذيرات استخباراتية إيرانية من توجهات أمريكية وبريطانية محتملة لاستهداف قيادات بارزة في الميلشيا مشيرة الى أن هذه المعلومات استندت على كثافة تحليق الطائرات الاستطلاعية والتجسسية في سماء الحديدة وبخاصة خلال الفترة الأخيرة وهو ما يعزز التوجسات من إمكانية قيام القوات الأمريكية والبريطانية بتوجيه ضربات جوية مباشرة تستهدف قيادات الميلشيا .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مأرب برس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق