اخبار السعودية الان - أمير نجران يستعرض تقرير مراقبة أسعار السلع والمخزون بالمنطقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمير نجران يستعرض تقرير مراقبة أسعار السلع والمخزون بالمنطقة

9a21aed5c8.jpg

جلوي بن عبدالعزيز خلال استعراضه تقرير السلع (واس)

1159932.jpg

DST_7315114_DST_1291139_1744062

مكة - نجران

استعرض أمير منطقة نجران جلوي بن عبدالعزيز، تقرير مراقبة أسعار السلع، والمخزون بالمنطقة، منذ بداية تنفيذ خطة التعامل مع فيروس الجديد (كوفيد19)، والذي قدمه مدير فرع وزارة التجارة بالمنطقة، تركي آل سليمان، خلال استقباله له بمكتبه بالإمارة أمس.

وأكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز أن الأوامر الواضحة والصريحة من خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين تشدد على الأخذ والرد في كل الأمور ما لم تمس سلامة المواطن، فهي خط أحمر لا نقاش فيه.

وأشاد بما يقدمه منسوبو الفرع بالميدان من أجل المستهلك، مبينا أن جميع الموظفين المعنيين بالتعامل مع تبعات فيروس كورونا الجديد، من كل القطاعات، أثبتوا إخلاصهم بالعمل للواجب الديني ثم الوطني، لا للواجب الوظيفي.

وثمن أمير نجران المبادرات التي قدمها رجال الأعمال، في كل التخصصات، بما فيها المستشفيات الأهلية والفندقة، وإخضاع ما يملكون تحت تصرف الجهات الحكومية، معربا عن شكره وتقديره لوقفاتهم غير المستغربة مع هذه الظروف، ليبرهنوا أن القطاع الخاص هو قطاع عام في سبيل خدمة الوطن، منوها بدور المواطن مع أجهزة الدولة، وتعاونه بتقديم البلاغات أو المبادرات التطوعية، ليكون جزءا فعالا في أعمال المراقبة.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الان - أمير نجران يستعرض تقرير مراقبة أسعار السلع والمخزون بالمنطقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة مكة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة مكة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق