اخبار السعودية الان - حصر 70 مخالطا للمواطن المصاب بكورونا والصحة تتعهد بالشفافية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حصر 70 مخالطا للمواطن المصاب بكورونا والصحة تتعهد بالشفافية

2207e77ee3.jpg

من الفحوصات الطبية والحملات التوعوية في منافذ المملكة (مكة)

1154865.jpg

فحوصات طبية لجميع القادمين إلى المملكة عبر المنافذ البرية

1154866.jpg
1154867.jpg

مكة -

فيما أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي حصر 70 مخالطا للمواطن المصاب بفيروس الجديد، تعهد بأن يستمر في التواصل مع المواطنين من أجل إطلاعهم على أي مستجد بكل شفافية.

وقال العبدالعالي خلال مؤتمر صحفي أمس حول مستجدات فيروس كورونا في المملكة، إن حال الشخص الوحيد الذي أعلنت إصابته أمس مستقرة، موضحا أنه سيبقى تحت الحجر الصحي حتى الشفاء، مبينا أن النتائج ستظهر خلال ساعات قليلة.

وكانت وزارة الصحة أعلنت أمس الأول عن ظهور نتائج مخبرية تؤكد تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد «Covid-19» لمواطن قادم من إيران عبر ، ولم يفصح عند المنفذ السعودي عن وجوده هناك. وأهابت الصحة بالجميع التواصل مع مركز «تواصل الصحة 937» في حال الرغبة في أي استفسار يخص الفيروس، مشددة على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الإشاعات.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الان - حصر 70 مخالطا للمواطن المصاب بكورونا والصحة تتعهد بالشفافية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة مكة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة مكة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق