اخبار السعودية الان - افتتاح فعاليات أسبوع الجودة بجامعة المؤسس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مكة - جدة

افتتح مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي أمس فعاليات أسبوع الجودة الذي تنظمه عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي خلال الفترة من 11 إلى 15 ربيع الآخر الحالي، وذلك بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات والمعاهد وأعضاء هيئة التدريس من الشطرين.

كما دشن جائزة مدير الجامعة للتميز في الأداء الجامعي، ومبادرة عمادة الجودة (ضمان) التي تهدف إلى نشر ثقافة الجودة والاعتماد، إضافة إلى تدشينه لسلسلة المحاضرات الالكترونية للعمادة التي ستبدأ اعتبارا من الأحد المقبل.

بعد ذلك كرم مدير الجامعة قطاعات الجامعة الحاصلة على اعتمادات أكاديمية ومهنية، ومنسوبي عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي، ومشرفي وحدات الجودة والاعتماد الأكاديمي المتميزين.

يذكر أن فعاليات أسبوع الجودة الذي تقيمه العمادة سنويا يأتي إيمانا منها بنشر ثقافة الجودة والاعتماد الأكاديمي والرفع من مستوى جودة العملية التعليمية ومخرجات التعلم في الجامعة، ويشتمل على عدد من المحاضرات المتخصصة في مجالات الجودة والاعتماد الأكاديمي، والتي يقدمها خبراء الجودة والاعتماد الأكاديمي في الجامعة.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة مكة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة مكة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق