اخبار السعودية الان - وزير التجارة: المملكة من أوائل الدول في التسوق الالكتروني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير التجارة: المملكة من أوائل الدول في التسوق الالكتروني

القصبي متحدثا في إحدى الجلسات (مكة)

مكة -

أكد وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي أن المملكة أصبحت في مقدمة الدول بفضل المشاريع الجديدة والمتطورة على حد سواء.

وعد القصبي خلال الجلسة الحوارية التي عقدت أمس بعنوان «السعودية: الحضور المهم في خارطة الاستثمارات الدولية» ضمن منتدى الإعلام السعودي، أن حضور المملكة مهم في خارطة الاستثمارات الدولية.

وقال «المملكة حققت إنجازات بحسب تقرير البنك الدولي، فهي الأولى عالميا والأكثر تقدما وإصلاحا، وذلك تحقق بفضل الله ثم بتوجيهات ولي العهد وجهود الوزراء».

وشدد على أهمية التجارة الالكترونية ودورها في تعزيز الاقتصاد الوطني في ظل التنامي الكبير الذي تشهده في المملكة، مضيفا «أن إنجاز السعودية رحلة مستمرة بدعم تكاتف الجهود من الجهات الحكومية والقطاع الخاص ورواد الأعمال لمعرفة التحديات والإجراءات من تطوير أنظمة ولوائح وتحسين إجراءات وإعادة هندستها لتحسين مكانة المملكة، وهذا الطريق مستمر، ورؤية 2030 حددت أن تضعها ضمن مصاف الدول الأكثر تنافسية في العالم».

ولفت إلى وجود رؤية اقتصادية للمملكة 2030، والإعلام بحاجة لرؤية إعلامية مماثلة بقيادة وزير الإعلام.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة مكة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة مكة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق