اخبار السعودية الان - «اتصالات جدة» تبدأ القبول للدبلوم الصباحي والمسائي

صحيفة مكة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«اتصالات جدة» تبدأ القبول للدبلوم الصباحي والمسائي

مكة - جدة

أعلنت كلية الاتصالات والالكترونيات بمحافظة جدة، عن فتح باب القبول والتسجيل لدرجة الدبلوم الصباحي والمسائي، اعتبارا من أمس وحتى 23 ربيع الأول الحالي للفصل الثاني من العام التدريبي الحالي 1440 /1441هـ.

وأوضح عميد الكلية المهندس فهد العامودي أنه سيجري قبول المواطنين في الفترة الصباحية، والمقيمين والموظفين في الفترة المسائية، الحاصلين على الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية والثانوية الصناعية في أقسام تقنية الحاسب، وتقنية الاتصالات، وتقنية الالكترونيات، وألا يكون جرى قبول المتقدم في برنامج آخر يشترك في الفترة الزمنية نفسها، وأن يكون حاصلا على تقدير جيد فأعلى.

وأكد أهمية الالتزام بصحة المعلومات في استمارة التقديم لتلقي ترشيح القبول عبر الرسائل النصية التي تصل من موقع البوابة الموحدة للقبول والتسجيل على جوال المتقدمين، مشيرا إلى أن القبول سيكون موحدا لجميع المتقدمين على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال بوابة القبول على الرابط المخصص.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الان - «اتصالات جدة» تبدأ القبول للدبلوم الصباحي والمسائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة مكة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة مكة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق