اخبار السعودية الان - ولي العهد يستعرض مع الرئيس اليمني تطورات الأوضاع

صحيفة مكة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ولي العهد يستعرض مع الرئيس اليمني تطورات الأوضاع

الأمير لدى اجتماعه مع عبدربه منصور (واس)

واس - الرياض

استعرض ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، خلال اجتماعه أمس مع رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور، هادي تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية، مثمنا الجهود المبذولة للتوصل إلى بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي.

حضر الاجتماع وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، ووزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر، ونائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان، ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد العيبان، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى محمد آل جابر.

كما حضره من الجانب اليمني نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر، ورئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، وعدد من كبار المسؤولين في الحكومة اليمنية.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الان - ولي العهد يستعرض مع الرئيس اليمني تطورات الأوضاع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة مكة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة مكة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق