اخر اخبار لبنان : “صلاحياتي واسعة”.. باسيل: التقاطع على اسم للرئاسة ضروري ولكن!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل ان”المشروع هو بناء الدولة “وما في جمهورية بدون رئيس” ومبرر وجود الأحزاب وغاية العمل السياسي هو الوصول الى الحكم ونحن لسنا عبيد للسلطة”.

وأضاف خلال عشاء للتيار في جبيل: “انا لم أترشح للرئاسة لأجنب التيار المزيد من الآذى والقهر واليوم لسنا في فريق الممانعة ولا المواجهة”، قائلاً: “صلاحياتي كرئيس للتيار الوطني الحر واسعة لكنني أقوم بالتنازل عنها من أجل التشاور”.

وتابع: “اذا هناك حل مناسب للبلد سنشارك فيه ونحن مهتمين بالخروج من الفراغ وهمنا إيصال رئيس جمهورية وندعمه لكي يتمكن من جمع الكل حول مشروع سيادي انقاذي”

وعن المرشح لرئاسة الجمهورية قال باسيل: أصبح معروفاً أنّنا تقاطعنا مع كتل نيابية أخرى على إسم جهاد أزعور من بين أسماء أخرى مناسبة وغير مستفزة وهذا التقاطع هو تطور إيجابي ومهم وقد أعطينا موافقتنا على وصول عدد من الأسماء، وهم اختاروا واحداً منها.

وبرأينا أنّه يجب التقاطع على أكثر من إسم لمزيد من المرونة فالتقاطع على اسم هو انجاز ضروري ولكن هل هو كافٍ لانتخاب الرئيس؟ لا لأنّ المطلوب أيضاً هو التوافق مع الفريق الآخر من دون تحدّيه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق