اخر اخبار لبنان : قرار “استثنائي” بشأن طلبات الترشيح للامتحانات الرسمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر وزير المالية في حكومة تصريف الأعمال يوسف الخليل، اليوم الإثنين، بعد التشاور بين وزير التربية عباس الحلبي، قراراً حدد فيه آلية إستيفاء رسم الطابع المالي لطلبات الترشيح للإمتحانات الرسمية.

وجاء في القرار: “تسهيلا لأمور المواطنين في انجاز كافة المعاملات العائدة لوزارة التربية والتعليم العالي لا سيما طلبات الترشيح للامتحانات الرسمية وطلبات الاستحصال على الشهادات الرسمية. تعلن وزاة المالية وبصورة استثنائية امكانية استيفاء قيمة الرسم المالي في كافة المناطق التربوية في والمحافظات نقدا من المواطنيين بدلا من الطوابع المالية الورقية ومهر المعاملات بعبارة “استوفي رسم الطابع المالي نقدًا””.

واضاف: “على أن تقوم الجهات المعنية في المناطق التربوية بتسديد مجموع رسم الطابع المالي المستوفى نقدًا في أقرب صندوق تابع لوزاره المالية في بيروت والمناطق خلال مهلة ثلاثة ايام عمل من نهاية كل اسبوع وايداع وزاره المالية “مديرية الخزينة” تقريرًا يبين اعداد المعاملات المنجزة وفقًا لهذه الآلية خلال الاسبوع السابق وأرقامها”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق