اخر اخبار لبنان : “مرشح مناورة”… رعد: توقفوا عن هدر الوقت!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب ​محمد رعد​، أن “المرشح الذي يتداول بإسمه، هو مرشح مناورة مهمته مواجهة ترشيح من دعمناه وإسقاطه”، داعياً الفريق الآخر الى “التوقف عن هدر الوقت وإطالة زمن الاستحقاق”.

وعبّر رعد خلال افتتاحه مستوصفاً صحيّا للهيئة الصحية الإسلامية واتحاد بلديات جبل الريحان في بلدة الريحان، عن أسفه لـ”وجود أصوات ترتفع لترشح مثل هؤلاء ليصلوا الى ​قصر بعبدا​”.

واشار إلى أننا “نريد تفاهما وطنيا وشراكة حقيقية تحفظ البلد الذي نحرص عليه لا مرشحي بدل ضائع، في حين أن التعليمات الخارجية كانت توجه البعض في ​​ الذين يملكون الوقاحة اللازمة للتصريح علناً برفضهم وصول مرشح للمانعة، في مقابل رضاهم بوصول ممثل الخضوع والاذعان والاستسلام”.

واعتبر رئيس “الوفاء للمقاومة” أن “من لا يريد ممثلا للممانعة، هو نفسه يقول لنا “لنا جمهوريتنا ولكم جمهوريتكم” ويريد تقسيم البلد”، مشددا على اننا “نفخر بانتمائنا إلى خيار وطني مقاوم يحفظ العباد والبلاد ولن نبدّل، واننا نريد لبلدنا ان يستقر ولن يستقر الا اذا انتُخب رئيس للجمهورية يحاكي تطلعاته”، داعيا من “أخطأ التقدير للتفاهم وانجاز هذا الاستحقاق”.

كما لفت الى أن “الازمة الاقتصادية التي ضغطت على اللبنانيين كان هؤلاء بعض المستخدمين فيها والمروجين لها، وبالتالي كيف يريدون اليوم من الشعب ان يعول على خدماتهم فيما بعد”.

واضاف رعد: “كل عملهم هو التآمر على المقاومة، والشعار الذي طرحوه هو اسقاط سلاح المقاومة والتحريض عليها، والاجتماعات التي يعقدونها تأتي في هذا السياق فيما تتعاطى المقاومة ببرودة اعصاب لانها تعرف ان هؤلاء يريدون سرابا وهم واهمون ولا يعرفون الوقائع، فالمقاومة أكبر منهم واقوى منهم ومن كل من ورائهم، وهم لا يستطيعون ان يلغوا خيار المقاومة”.

الى ذلك، رأى أنّ “بامتلاكنا سرّ الانتصار، لن يستطيع احد في العالم ان يثني عزمنا عن المضي رغم كل الدعاية والتضليل والتسويق والمناهج التربوية، ورغم السياسات في منطقتنا التي كانت تأمر بالتآمر علينا، والتي ما زال البعض ينتهجها من اجل اضعاف ارادة المقاومة لدى شعبنا”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق