اخر اخبار لبنان : كرم: التفاعل مع المعارضة إيجابي للوصول إلى مرشح رئاسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي كرم على أن التواصل مع بعضنا البعض من أجل مصلحة ومن أجل الخروج من الأمر الواقع المفروض علينا ضروري واذا لم تحصل تفاهمات على مرشح معين سنغرق أكثر في المستنقع.

وأضاف في حديث للـ“LBCI”، أنه حتى التيار الوطني الحر حمّل مراراً المسؤولية لحزب الله بعدم انتظام الدولة وهذا يعني أنه مهما أتينا برئيس اذا هناك إصرار من قبل “الحزب” على أخذ لبنان نحو ايران لن يستطيع لبنان النهوض وبالتالي الموضوع ليس عدم اتفاق المسيحيين بل محاولات حزب الله بأخذ لبنان إلى مكان آخر.

وأكد كرم أن “القوات” على تواصل دائم مع المعارضة كما أن التواصل بين “التيار” والمعارضة قائم وهناك تفاعل إيجابي للوصول إلى مرشح رئاسي، والمفاوضات مستمرة، والأهم أنه لا عودة إلى الوراء ودخلنا البحث في الأساسيات ولم نطلب من التيار السير خارج عن قناعاته لكن الالتقاء على نقاط مشتركة”.

كما أشار إلى أن حزب الله يحاول إفشال التواصل القائم بين “التيار” والمعارضة وهذا واضح من خلال إعلام محور الممانعة المنزعج من هذا التواصل.

وتابع: “محور الممانعة مدمّر لكل النجاحات اللبنانية ولا يريد بناء دولة ولذلك نرفض انتخاب مرشح هذا المحور”

وأوضح كرم أن موضوع اللقاء بين رئيس “القوات” والنائب جبران باسيل ليس مطروحاً ولم يتم التداول فيه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق