اخر اخبار لبنان : “الاستسلام ممنوع”… الجميّل: المعركة الرئاسية تشتد!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اكد رئيس حزب الكتائب اللبنانية سامي الجميّل أن “مشهد المناورة التي أجراها حزب الله هو تحدّ لمبدأ الدولة وهذا تأكيد منه أنّه ليس بوارد النقاش مع الآخرين لا باستراتيجية دفاعية ولا بغيرها ونؤكّد أنّ الرسالة وصلت”.

واعتبر الجميّل من الصيفي أن “عدم صدور أي موقف من الدولة بشأن مناورات حزب الله يعني أنّها تحت سلطة هذا السلاح وهذا يؤكّد أن المعركة الرئاسيّة ستشتد”.

وتابع: “أقول لكل نائب يريد انتخاب مرشّح حزب الله أو توفير النصاب في جلسة انتخاب الرئيس أنتم لا تنتخبون رئيسًا بل تنتخبون سيطرة “حزب الله” على البلد لـ6 سنوات إضافية وستتحمّلون المسؤولية أمام الشعب”.

وقال الجميّل: “نمدّ اليد لكل النواب الذين لم يحسموا خياراتهم لنقول لهم إننا بحاجة لكل واحد منكم فالمحطة تاريخية، وسيرسم فيها مستقبل ، فالاستسلام ممنوع”.

وختم: علينا “إنو نضب عبعضنا هالفترة” فهذه محطة تاريخية وللتيار أقول عودوا إلى العناوين السيادية التي رفعتموها في ثورة 14 آذار وهذا ما سيُنقذ بلدنا”.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق