اخر اخبار لبنان : نقابة الأفران عرضت لمشاكل القطاع مع البيسري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار وفد من نقابات الأفران في ، المدير العام للأمن العام بالوكالة العميد الياس البيسري.

وعرض رئيس النقابة ناصر سرور للمشاكل التي تعاني منها المخابز والافران، في شأن العمال كون غالبيتهم من السوريين المتخلفين عن تجديد إقاماتهم أو الداخلين خلسة إلى البلاد بعد الحرب السورية واندلالع ثورة ١٧ تشرين، ولم يتم تسوية أوضاعهم.
وبحسب بيان النقابة فقد “كانت الاجواء إيجابية، وتم الإتفاق على تسوية أوضاع عمال الأفران خلال فترة زمنية لا تتجاوز شهر من تاريخ الإجتماع على أن يتابع الملف شخصيا مع النقابة العميد فوزي شمعون الملم بكل جوانبه الأيجابية والسلبية حتى يبقى العمل مستمرا ومستقرا في المخابز والافران بعمال منتظمين بعد تجديد إقاماتهم وتسوية أوضاعهم بمغادرة البلاد وعودتهم بطريقة شرعية ونظامية وقانونية”.

ودعى النقيب سرور كل الافران على الأراضي اللبنانية الى تسوية أوضاع العمال السوريين وتجديد الإقامات المكسورة لديها بأقصى سرعة للأنتقال الى المرحلة الثانية من الخطة المتفق عليها بين النقابة والمديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق