اخر اخبار لبنان : إسرائيل تحذر: نصرالله يقترب جدًا من ارتكاب “خطيئة”!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى رئيس هيئة الاستخبارات الإسرائيلية أهارون حاليڤا أنّ “الأمين العام لـ”حزب الله” حسن وبعد 17 عاما منذ الخطيئة التي ارتكبها في 2006 يقترب جدا من ارتكاب خطيئة قد تؤدي بالمنطقة إلى حرب كبيرة وهو يقترب من هذه الخطيئة من ومن ”.

واشار هاليفا، اليوم الإثنين، الى أنّ “تصرف نصرالله إلى جانب ثقة الرئيس السوري بشار الأسد العالية بالنفس قد تخلق إمكانية تصعيد عالية في المنطقة”.

واضاف: “ننصح أعدائنا الّا يخطئوا التقدير بنا”، محذرًا من أنّ “تفعيل القوة من الجبهة الشمالية نحو دولة اسرائيل سواء من سوريا أو من لبنان قد يؤدي الى تصعيد واصطدام كبير بين اسرائيل وحزب الله في لبنان”.

الى ذلك، اشار رئيس هيئة الاستخبارات الإسرائيلية الى أنه “حسب تقديراتنا لم يتخذ بعد قرار في إيران في الاختراق نحو أسلحة نووية، لا من حيث التخصيب ولا من حيث الأسلحة، ولكن هناك استعداد لليوم الذي يتخذ فيه الزعيم الإيراني أو خليفته هذا القرار”. عيوننا راصدة لأي إشارة تشير إلى استعدادهم لهذا الشيء

كما لفت هاليفا الى أنّ “حماس منذ عملية حارس الأسوار تبحث عن الهدوء في قطاع غزة ولكن تبحث عن تفعيل القوة انطلاقًا من لبنان وسوريا وتبحث عن فرصة أيضًا في الأردن التي تعتبر مهمة للغاية بالنسبة إلى الاستقرار الإقليمي”.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق