اخر اخبار لبنان : “الأحرار” جدّد دعمه للجامعة اللبنانية: لتحسين ظروف الأساتذة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدّد حزب الوطنيين الأحرار دعمه للجامعة اللبنانية، عبر بيان صدر عن أمانة التربية في الحزب جاء فيه: “لطالما كان حزب الوطنيين الأحرار من الداعمين للجامعة اللبنانية الوطنية ولم يزل، ومن الحريصين على استمراريتها لِما تقدّمه للشباب اللبناني الراغب في تحقيق نيل الشهادات العليا، الجامعة التي تعتبر منهلاً للعلم والمعرفة، والتي قدمت للبنان خيرة الرجالات المتفوقين في مختلف الاختصاصات”.

وأضاف البيان: “نجدّد دعمنا لها ولأستمراريتها بالمستوى العلمي المطلوب والمعهود، ومن هنا نرى أنه على الجامعة المحافظة على أساتذتها الأكفاء، كما والعمل على تحسين ظروفهم الأنسانية، الصحية والاقتصادية. وتحث الأمانة رئيس الجامعة بسام بدران، المشهود له بمناقبيته واحترامه للقوانين، بذل كل الجهود لتحسين الأوضاع. كما تتمنى عليه مراقبة مسألة أدخل أساتذة إلى بعض الكليات من دون المرور باللجان العلمية”.

وختم: “إن حزب الوطنيين الأحرار، وحفاظاً على سلامة استمرارية الجامعة، يعلن وقوفه إلى جانب الأساتذة من أجل العمل على تحسين أوضاعهم انقاذاً لهم وللأجيال المقبلة”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق