اخر اخبار لبنان : نقابة موظفي الخلوي تمهل “الإتصالات” حتى نهار الثلثاء… وإلا!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمهلت نقابة موظفي ومستخدمي الشركات المشغلة للقطاع الخلوي، اليوم الإثنين، وزارة الإتصالات حتى نهار غد الثلثاء للاجابة على المطالب وإلا ستعلن التوقف عن العمل حتى تصحيح الخلل في القيمة الفعلية للرواتب.

وجاء في كتاب وجهته النقابة إلى الموظفين: “بِناءً على الإجتماع الذي عُقِدَ مع إدارتي الشركتين خلالَ الأسبوع الماضي، بحيثُ كانَ من المقرَّرِ أن يَتُمَّ نقل نتائج الإجتماع لبلوَرَتِهِ في وزارة الإتصالات مطلع الأسبوع الحالي، عَلِمنا، وبكثيرٍ من الإستغراب، بتأجيلِ الإجتماع المخصَّصِ لبحث شؤونٍ خاصّةٍ بالموظفينَ حصراً، إلى يوم الأربعاء في 24 أيار 2023، بحيثُ لا يمكن عندها تطبيق ما تَمَّ الإتفاق عليه، لتزامنه مع قُرْبِ صرفِ الرواتب”.

واضاف الكتاب: “لِذَلِك، وبناءً على ما تقدَّم، وبحرصٍ ومسؤولية، تتمنَّى النقابة أن “يتمّ الجواب بشكلٍ واضحٍ على المطالب المحقّة والملحّة للموظفين خِلال نهارَ غد، الثلثاء، أو ستكون مُرغَمةً على إعلانِ التوَّقُفِ عن العمل، لحين تصحيح الخلَلِ في القيمة الفعليّة للرواتب، وتأمين المساواة بين جميع الموظفين بالنسبة إلى مستحِقاتهم وترقياتهم المتراكمة”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق