اخر اخبار لبنان : أيّ توقيت ستتبع جامعة البلمند؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت جامعة البلمند التزامها بقرار وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي اتباع التوقيت الصيفي في المؤسسات التربوية، “والذي من شأنه أن يجنب جامعتنا أن تكون مسرحا لخلق الفتن أو مرتعا لغير كلمة الحق والعدالة”.

وجاء في بيان للجامعة: “في زمن الصوم، زمن نستذكر فيه إلها صلب وهو يصرخ “إغفر لهم يا أبتي لأنهم لا يدرون ماذا يفعلون”، في زمن الصوم، زمن التكفير عن الذنوب والذلات، حيث “من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها”، في أيام الصوم التقية، ومشاعر التقوى النقية، نجد أنفسنا نحمل صليب الألم في بلد الآلام، ونجعل من زكاتنا وسيلة لمغفرة خطايا من لا ينفكون عن معاقبة البلد وأهله.”

وأضاف: “كان توجهنا أن نعلن الإضراب في جميع حرم جامعة البلمند، وذلك تعبيراً عن رفضنا لهذا الواقع المرير، أما وقام وزير التربية والتعليم العالي باتخاذ قرار اتباع التوقيت الصيفي في المؤسسات التربوية، فإننا نلتزم بهذا القرار الذي من شأنه أن يجنب جامعتنا أن تكون مسرحاً لخلق الفتن، أو مرتعا لغير كلمة الحق والعدالة. أنقذ الله من جهل الجاهلين، وتسلط الحاكمين، وعبث المفتنين”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق