اخر اخبار لبنان : عقيص: لا ثقة بين “القوات” و”التيار” و باسيل بحاجة للصلاة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لفت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص، إلى أن “مبادرة البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لا تزال قائمة، وهي مبادرة وطنية”، مضيفاً، أن “الاشكال اليوم في ليس مسيحياً، لكن الصراع بين فريقين مختلفين”.

وكشف مساء اليوم الأحد، في حديث لـ”الجديد”، عن أننا “سنناقش غداً الاثنين في معراب قرار الصلاة في بكركي”، مشيراً إلى أن “ما يحصل اليوم بين النواب المسيحيين بحاجة لتدخل إلهي، والنائب جبران باسيل بحاجة أيضاً للصلاة”.

وأوضح عقيص أن “مبادرة الراعي سابقاً كانت حاجة أما اليوم فهي أكثر الحاحاً، ومن المهم أن ينفذ الرئيس المقبل اتفاق الطائف”، مشدداً، على أنه “يجب عدم الذهاب بتسمية مرشح صدامي للرئاسة على مبدأ لا غالب ولا مغلوب”.

وتابع: “البلد لا يحتمل المزيد من التسويات والذهاب إلى تسوية سيعيدنا إلى نفس المشكلة، كما أن حزب القوات اللبنانية لن يشارك بعملية التطبيع في ملف رئاسة الجمهورية”.

وأكد، ألا ثقة بين القوات والتيار الوطني الحر”، ولاستعادة هذه الثقة خليه باسيل يشرّف ويتواضع ويقول انو بيتحمل مسؤولية ما حصل”.

وعن ملف النازحين السوريين، أشار إلى أنه “إذا انتهت الحرب في “شرفوا أعيدوا النازحين السوريين إلى بلدهم”.​


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق