اخر اخبار لبنان : محافظ بعلبك: راتبي أقل مما يحصل عليه النازح!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك محافظ الهرمل بشير خضر، اليوم الجمعة، في اللقاء التنسيقي للجمعيات الذي دعت اليه دار الفتوى في بعلبك.

وخلال اللقاء، طالب منسق مخيمات النازحين في عرسال بزيادة التقديمات للنازخين، وحمّل المحافظ مسؤولية أوضاعهم الصعبة وطاليه بالعمل على تحسينها، رافضاً تسمية “النازحين” واصراره على تسميتهم “لاجئين”.

وردًا على ذلك، قال خضر: “وظيفتي كمحافظ هي أعلى وظيفة إدارية في الدولة اللبنانية, وعلى الرغم من ذلك فإنَّ راتبي هو أقل من الذي يحصل عليه النازح السوري في , وأعتذر لسنا عنصريين أبدًا ولا نظلم أحد”.

وأضاف: “ذكرت حضرة المنسق عبارة “نحن شعب واحد في بلدين”, ولكن لسنا شعب واحد في بلد واحد, فالنازح السوري يحصل على تقديمات نحن لا نحصل عليها, ولا يمكن لهذا النزوح أن يكون إلى الأبد, أعتذر”.

وتابع: “وقفنا إلى جانبكم 12 سنة, ولا أتكلّم بعنصرية لكننا موجوعين, استقبلناكم في منازلنا وبيوتنا, وأنتم أخوة لنا, ونحن إنسانيًا لن تخلى عنكم, ولكن عندما تكون في منزلي عليك أن تحترم خصوصية منزلي وحرمته, والقانون الذي أضعه”.

وأشار خضر إلى “أننا لسنا قادرين على العطاء أكثر من ذلك, فموظّف الإدارة العامة والقطاع العام لا يمكن أن يتحمل المزيد من الأعباء, والذي تحمّلناه لا يمكن لأحد أن يتحمله, خاصة نحن الذين في مراكز المسؤولية، إضافةً إلى الشعب اللبناني، وكلّ ذلك بسبب أزمة عمرها 12 سنة”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق