اخر اخبار لبنان : إيرلندا: نشكر لبنان على اهتمامه بحادثة الـ”يونيفيل”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الاعمال موريس سليم بمكتبه في اليرزة قبل ظهر اليوم، رئيس مجلس النواب الإيرلندي شون فاريل Sean O’Ferghail على رأس وفد.

وجرى في خلال اللقاء عرض العلاقات بين وإيرلندا على الصعد كافة، لا سيما دور الوحدة الإيرلندية في الـ”يونيفيل” والممتدة على أكثر من أربعة عقود.

وتطرق فاريل الى الحادثة التي تعرضت لها آلية جنود الوحدة الإيرلندية في ومقتل أحدهم في كانون الأول الماضي، شاكراً للسلطات اللبنانية، “الاهتمام الكبير الذي أبدته وحرصها على محاسبة المعتدين”.

وقدر سليم، إن “تضحيات جنود اليونيفيل عموما وجنود الوحدة الإيرلندية خصوصاً، والدور الذي تقوم به هذه القوة الدولية في جنوب لبنان حفاظاً على الاستقرار في المنطقة بالتعاون الوثيق مع والعلاقة الوطيدة بين جنود اليونيفيل والسكان”.

كما تطرق اللقاء الى الأزمة الاقتصادية التي “ترخي بثقلها على لبنان وأهمية انتخاب رئيس جمهورية بأسرع وقت يُعيد الانتظام إلى السلطات الدستورية ويعكس الثقة للرأي العام اللبناني والعالمي”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق