اخر اخبار لبنان : خبر “سار” من مولوي بشأن النافعة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، اليوم الثلثاء، اجتماعا ضم وزير المال يوسف خليل، وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي، النائبين سجيع عطية وأحمد خير، المدير العام للمالية جورج معراوي ومحافظ القاضي مروان عبود.

بعد الاجتماع، قال مولوي: “اجتماعنا اليوم كان الهدف منه اطلاع دولة الرئيس على الخطوات التي نتخذها لاعادة العمل في هيئة ادارة السير (النافعة)”، لافتًا الى أنّ “الأمور على السكة والنافعة ستفتح مجددًا قريبا”.

وفي السياق، أوضح: “اتفقنا مع المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ومع اللواء عثمان على ان يكون هناك 15 ضابطا و15 رتيبا مدربون للعمل على الكومبيوتر لنتمكن من تشغيل النافعة في الدكوانة وحتى في المناطق، مع تبسيط المعاملات”.

كما اضاف مولوي: “لقد مددنا مفاعيل رخص السوق حتى نهاية العام لكي نخفف الضغط عن النافعة وليتمكن المواطنون من الاستمرار في القيادة بطريقة قانونية. أمّا بالنسبة الى الشركات التي تتعامل مع النافعة، فان رئيس ادارة هيئة السير بالتكليف محافظ بيروت مروان عبود سيجري الاتصالات اللازمة”.

ولفت الى أنّ “ميقاتي اكد تأمين كل المستلزمات لتشغيل النافعة وتلبية أمور المواطنين”.

https://chat.whatsapp.com/IHMhXSDdz4i1EdGxj3lmnZ


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق