اخر اخبار لبنان : حجار: عائلات جديدة ستشملها المساعدات قريبًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلن وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال هيكتور حجار أنه “في آخر شهر آذار سوف ينطلق 700 عامل اجتماعي من وزارة الشؤون لزيارة أكثر من 90 ألف عائلة جديدة في مختلف المناطق لتعبئة الاستمارات خلال أقل من 4 أشهر ليتم بعدها تقديم المساعدات بناء على تقييمهم”.

جاء كلام حجار خلال زيارته مدرسة قدموس، حيث كان في استقباله رئيس المدرسة الأب الدكتور جان يونس وآباء المدرسة وعدد من افراد الهيئة التعليمية.

وتطرق إلى “دور الوزارة والخدمات التي تؤديها وسط الظروف الصعبة، وفي ظل الشح المالي والموازنة الضئيلة المخصصة لها”، مقدما “جردة حساب لعمله في الوزارة”.

كما أشار وزير الشؤون الاجتماعية إلى “محاولاته الشخصية على رأس وزارة الشؤون لمعرفة الواقع على الارض من خلال زياراته المتكررة إلى مختلف المناطق”، لافتا الى “مساعيه وجهوده لتأمين الحد الأدنى والمقبول للمساعدات الاجتماعية بخاصة لمؤسسات الرعاية التربوية والإنسانية من خلال التواصل مع وزارة المالية”.

وختم: “بالرغم من كل الصعوبات دخلنا في ثقافة جديدة تقوم على معالجة المشاكل وإيجاد حلول دائمة عبر حل كل مشكلة على حدة”، آملا “ممن هو مؤتمن على المال العام وعلى قيمة الصرف والقدرة الشرائية العمل على نفس المنهجية لنتخطى ما نحن عليه ونصل الى بر الأمان”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق