اخر اخبار لبنان : ميقاتي: لانتخاب رئيس جديد بأسرع وقت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، أن “مفتاح الحل الاساسي هو الحل السياسي عبر  انتخاب رئيس جديد للجمهورية في اسرع وقت”.

كلام ميقاتي جاء خلال لقائه بطريرك الأرمن الكاثوليك روفائيل بيدروس ميناسيان، بمقر البطريركية في الاشرفية، بحضور وزير الصناعة النائب جورج بوشيكيان، النائب جان طالوزيان، النائب البطريركي ومطران بيروت جورج اسادوريان.

ورحب البطريرك برئيس الحكومة ونوه بـ”العمل الذي يقوم به لمعالجة الاوضاع في البلد”، مشددا على ان “انتخاب رئيس الجمهورية هو المدخل للحل، لان لا حياة بجسم من دون رأس، ونحن نشد على ايدي كل شخص ينسى نفسه لمصلحة الوطن”.

وعرض لرئيس الحكومة “المصاعب التي تواجه ابناء الرعايا، على الصعد الاجتماعية والصحية والتربوية وضرورة ايجاد الحلول السريعة لها بتعاون جميع المسؤولين والقيادات كافة”.

وقال ميقاتي: “سعدت اليوم بلقاء صاحب الغبطة بطريرك الارمن الكاثوليك، وانني على تواصل دائم مع كل النسيج اللبناني على تعدديته، وهذا فخر واعتزاز للبنان. ومن الطبيعي ان يكون الحديث محوره الاوضاع السياسية، وكانت لصاحب الغبطة احاديث مطولة عن الاوضاع والمصاعب التربوية والصحية التي تعاني منها الرعايا والمواطنون بشكل عام، وضرورة ايجاد حل سريع لها”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق