اخر اخبار لبنان : البيسري: لتأمين سلامة وأمن المسافرين في المطار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد المدير العام للامن العام بالانابة العميد الياس البيسري دائرة أمن عام مطار رفيق الدولي، وكان في استقباله رئيس الدائرة العميد جوني الصيصة.

وعقد اجتماعا في مكتب رئيس جهاز أمن المطار ضم كل من رئيس الجهاز، ومدير عام الطيران المدني بالوكالة، ورئيس مصلحة الجمارك، وقائد سرية المطار في قوى الأمن الداخلي وضباط الجهاز، وشدّد العميد البيسري على أهمية التعاون بين الأجهزة الأمنية والمدنية القائمة في المطار بهدف تأمين أمن وسلامة المسافرين والوافدين.

واطّلع البيسري على مسار العمل واوضاع العسكريين، مؤكدا “أن المديرية كانت وستبقى إلى جانبكم، ولن تتوانى، كما عوّدتكم، عن تأمين كل الاحتياجات ضمن الامكانيات المتوافرة، وستواصل تأمين التقديمات الاجتماعية والخدمات الصحية ووسائل النقل، بالتوازي مع تعزيز القدرات التدريبية والامكانات التقنية، في سبيل استمرار تنفيذ المهمات الموكولة اليكم بكل تفان، وتقديم الخدمات من دون منّة، استنادا الى القوانين والتعليمات، خصوصا اننا على ابواب موسمي الصيف والاعياد المباركة، حيث يتوقع ان يشهد المطار حركة كثيفة، وهذا الامر يفرض علينا البقاء في حالة التأهب الدائمة، كما كنتم دائما وفي اصعب الظروف التي مرّ بها وطننا”.

وقام العميد البيسري بعدها بجولة على الاقسام التابعة للمديرية العامة للامن العام، حيث اثنى على الجهد الكبير الذي يقوم به الضباط والمفتشون والمأمورون اثناء دوام عملهم المتواصل، بما يخدم المهمة النبيلة التي نذروا انفسهم لأجلها، واقسموا اليمين على تنفيذها التزاما منهم بالتقيد بمفهوم شعار الامن العام الذي يُختصر بكلمتين اثنتين: “تضحية وخدمة”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق